الرئيسية / الأخبار / Pixel 3 XL هاتف جديد من شركه جوجل
Pixel 3 XL
Pixel 3 XL

Pixel 3 XL هاتف جديد من شركه جوجل

قد حصل الهاتف Google Pixel 3 XL القادم من شركة جوجل على نصيبه العادل من التسريبات في الشهرين الماضيين، ولكن تلك التسريبات كانت في الغالب عبارة عن صور، وبالتالي فنحن لا نزال نعرف القليل نسبيًا عن مواصفاته التقنية. لقد تأكدنا بالفعل بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا واحدة فقط في الخلف، وشاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم.

ومع ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Google Pixel 3 XL في منصة إختبارات الأداء Geekbench مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف كذلك يعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 9.0 المعروف حاليا بإسم Android P. لا يعد المعالج مفاجئًا حقًا لأن Snapdragon 845 هو المعالج الأقوى المتوفر حاليا لجميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية، كما أنه يعد ترقية منطقية من Snapdragon 835 الذي إستخدمته شركة جوجل في الهاتف Google Pixel 2 XL الذي تم إصداره في العام الماضي، ولكن من المفاجئ أن نرى الهاتف Google Pixel 3 XL يضم 4GB فقط من الذاكرة العشوائية.

لا تفهمنا بشكل خاطئ، على الرغم من أن 4GB من الذاكرة العشوائية مناسبة تمامًا للغالبية العظمى من المستخدمين إلا أن غالبية الهواتف الذكية المنافسة التي وصلت إلى السوق حديثًا جاءت مع 6GB من الذاكرة العشوائية على الأقل. ومع ذلك، نحن لا نعتقد بأن 4GB من الذاكرة العشوائية ستمنع الهاتف Google Pixel 3 XL من تقديم أفضل أداء ممكن للمستخدمين، وخصوصا إذا نظرنا إلى الأداء الذي يقدمه الهاتف Google Pixel 2 XL لمستخدميه على الرغم من حقيقة أنه يضم أيضًا 4GB فقط من الذاكرة العشوائية.

من ناحية أخرى، إذا حكمنا من خلال النتيجة المنخفضىة نسبيًا التي حققها الهاتف في إختبارات الأداء مقارنة مع الأجهزة المنافسة المزودة بالمعالج Snapdragon 845، فهذه يمكن أن تكون نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL، وليست النسخة الجاهزة لدخول مرحلة الإنتاج الضخم من الهاتف، والتي من المرجح أن تأتي مع أداء أفضل وذاكرة أكبر.

 

 

المصدر: الكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *