Age of Empires 2 HD
Age of Empires 2 HD

Age of Empires 2 HD

Age of Empires 2 HD

عصر الامبراطوريات الثاني HD مراجعة الطبعة

تضيف هذه النسخة عالية الوضوح من لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي الكلاسيكية أكثر من مجرد أخطاء.

بقلم دانييل شانون في 16 أبريل 2013 الساعة 16:39

 

يبدو جاذبية عصر الامبراطوريات Age of Empires 2 HD جلية. بعد كل شيء ، فإن عصر الإمبراطوريات الثاني: عصر الملوك وتوسعه محبوب للغاية لدرجة أنه لا يزال هناك مجتمع جيد ومتعدد اللاعبين يخصص للعبة. هذا إنجاز مثير للإعجاب في لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي ظهرت منذ أكثر من عقد من الزمان ، خاصة عندما تعتبر أن خدمة التوفيق بين اللاعبين الرسميين قد تم إغلاقها منذ عدة سنوات. إن إصدار أجمل من AOEII مع تعدد طرق أسهل للتوفيق ودعم Mod (عبر خوادم Steam و Steam Workshop) هو فكرة ثابتة. لسوء الحظ ، تعاني النسخة المخفية من Hidden Path من RTS الكلاسيكية لـ Ensemble Studios من مجموعة متنوعة من الأخطاء والفرص الضائعة.

لا أحد يتوقع أسطول المدفعية الإسبانية المدفع!

لا أحد يتوقع أسطول المدفعية الإسبانية المدفع!

AOEII: لعبة HD هي مألوفة على الفور عمليا لأي شخص سبق له أن لعب لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي تركز على الصورة الكبيرة. هذه اللعبة السريعة ستستغل الموارد الطبيعية ، وتبني العجائب الجميلة والقلاع الهائلة ، وتتقدم من العصور المظلمة إلى عصر إمبراطوري أكثر كرامة. على طول الطريق ، تستخدم صيغة مقص ورق الصخور المجربة والصحيحة (العصي المدببة تقتل الفرسان ، القرويين يقتلون الأغنام ، وهكذا) لإخراج اللاعبين الآخرين من الخريطة بعنف. هناك الكثير من العمق ل AOEII: HD ، لأن كل الدول الـ18 القابلة للعب لديها مكافآت فريدة من نوعها ، ووحدات ، وأشجار تكنولوجية. على سبيل المثال ، القلاع الفرنجة رخيصة ، وحدات البودكاست المسحوبة في الميدان في وقت مبكر ، وهون لا يحتاجون إلى منازل لدعم سكانهم. هناك أيضا خرائط عشوائية وواقعية للعرض عليها ، بالإضافة إلى العديد من طرق اللعبة ، بما في ذلك نوع اللعبة السلمي حيث يقوم اللاعب الأول بإكمال الفوز الرائع. بسبب تنوع ظروف الانتصار والقوى المتنوعة لكل دولة ، هناك الكثير من الطرق للعب ، والتفوق ، في لعبة Age of Empires 2 HD

ومع ذلك ، غاب المسار المخفي الفرص لتحسين اللعب في AOEII. كما هي الأمور ، لا يمكنك إعطاء أوامر الهجوم الهجوم ؛ سحب مربع على كتلة من الوحدات يختار كل من القرويين والقوات ؛ ومن المستحيل اصطفاف مزيج من الوحدات والأبحاث في نفس المبنى. كما يحتاج استكشاف مسارات الذكاء إلى بعض الأعمال. على سبيل المثال ، أمر القرويون بالسفر إلى معسكر للأخشاب يقع على مرأى من 700 متر فوق البلد المفتوح قد يقرر بشكل لا يمكن تفسيره أن يسلك طريقًا خلابًا عبر وادٍ يسكنه نخيل جاغوار. هذه أمثلة على العيوب التي كان من الممكن حلها ، لكن زيادة الحد الأقصى لعدد السكان من 200 إلى 500 هو التغيير الوحيد الملحوظ الذي يحدث في طريقة اللعب.

 

والفرق الرئيسي بين Age of Empires 2 HD و AOEII هو استخدام الإصدار HD من Steam لملاءمة تعدد اللاعبين ، والتي ، بالنظر إلى حجم قاعدة مستخدمي Steam ، أكثر ملاءمة من برامج مثل GameRanger. يمكنك الانتقال إلى لعبة عشوائية من متصفح اللوبي ، ومن الناحية النظرية ، استمتع بتجارب رائعة. اللعبة ممتعة للغاية لكل من stomps الودية شركات والألعاب لاعب لاعب مقابل. بالطبع ، غضب بعض الناس بعد اتهامك للغش لمجرد انتماء سفرك الحربية البيزنطية لإغراق أساطيل الصيد غير المحمية.

ومع ذلك ، فإن النصر هو نصر. قد تنطوي المطابقة على إرسال سلسلة من هجمات الأمواج البشرية المثيرة للإعجاب (والأحمق) ضد قلاع الفايكنغ والزوارق الطويلة التي تدافع عن المعابر النهرية التي تفصل بين شعوبك. يمكن أن تموت مئات لا حصر لها من الأزتيك الرقميين في محاولة لتدمير عجب Norsemen فخور. عندما يتم محاذاة النجوم بشكل صحيح وكل شيء يعمل ، AOEII: HD’s multiplayer ممتع بشكل استثنائي.

للأسف ، هذه التجارب نادرة لأن Age of Empires 2 HD حاليا عربات التي تجرها الدواب للغاية. يمكن أن تصادف أخطاء غير متزامنة أو أعطال عشوائية إلى مجرد لحظات في اللعبة ، أو غرباء كاملين يدخلون ألعاب الأصدقاء فقط ، والتأخير المفرط. هناك مشكلة أخرى متكررة تتمثل في أنه في كثير من الأحيان ، عندما يسقط شخص ما ، يعلق كل شخص آخر على شاشة التصويت ، ولا يحدث أي شيء حتى لو صوّت اللاعبون بالإجماع على مواصلة اللعبة. علاوة على ذلك ، عندما تستخدم شاشتين ، يعمل AOEII: HD بشكل سيئ لدرجة أنه حتى أوضاع اللاعب المنفرد تكون غير قابلة للتشغيل عمليا. أصدر المخفي المخفي بعض التحديثات على مدار الأسبوع الماضي وثبت بعض المشكلات. الفارق في المباراتين هو أقل وضوحا وبعض الإنجازات تعمل الآن. في حين أنه من حسن الحظ أن Hidden Path كان يعمل على بعض هذه المشاكل ، فمن غير المبرر أن تم إصدار اللعبة في هذه الحالة.

 

في حين أن تجربة اللاعبين متعددة اللاعبين في Age of Empires 2 HD هي فوضى ، على الأقل تسع حملات أحادية اللاعبين تعمل بشكل جيد. تتضمن كل حملة ستة سيناريوهات على الأقل ، وتستغرق معظمها ما لا يقل عن 30 دقيقة إلى ساعة حتى تنتهي ، بحيث يمكنك بسهولة قضاء عشرات الساعات في لعب حملات اللاعب الواحد. بطبيعة الحال ، الكمية ليست هي نفس الجودة ، ولكن بعض السيناريوهات الفردية ممتعة للغاية بحيث تلتصق في ذاكرتك. أحد الأمثلة على ذلك هو السيناريو في حملة أتيلا الهون التي تبث فيها تحية من الإمبراطورية الرومانية الشرقية من خلال مداهمة المستوطنات بالقرب من القسطنطينية. يمكنك حتى محاولة اقالة تلك المدينة المحصنة بشدة إذا أردت.

سيناريو آخر لا ينسى هو أنك تقود الفايكنج بينما يهربون من العديد من الذئاب الجائعة في النرويج بحثًا عن حياة جديدة عبر البحر. تحتاج إلى غزو اسكتلندا وقهر غرينلاند قبل السفر إلى أمريكا الشمالية. أخيرا ، يجب أن تبني مستعمرة مناسبة في مواجهة الهجمات المستمرة من قبل سكرايلنغز الأصلية ، الذين يعتقدون أنهم يمتلكون المكان. لا تعوض الحملات الحالة المزعجة للـ AOEII: HD’s multiplayer ، ولكنها متعة كبيرة ، خاصة إذا لم تقم بها من قبل.

على الرغم من الاسم ، AOEII: HD لا تصرخ “عالية الوضوح.” تدعم اللعبة دقة أعلى ، ولكن هناك بالفعل العديد من تعديلات الرسومات الجميلة على ستيم وورش التي تبدو أفضل من اللعبة الأساسية. الفانيلا AOEII: HD جذابة ، ولكن (المطور الأصلي) فنانو Ensemble يستحقون معظم الائتمان. تم تصوير البنايات التاريخية الكبرى ، مثل قبة الصخرة وتوري ديل أورو وآيا صوفيا ، بتفاصيل رائعة بشكل مذهل. في الواقع ، عمليا جميع الهياكل مليئة بالتفاصيل المثيرة للاهتمام ، مثل طيور النورس تدور حول أحواض السفن ، والبضائع المرتبة للبيع في الأسواق ، والسيوف وممارسة الدمى مرئية في فناء الثكنات. من حيث الصوت ، لم يضف الإصدار عالي الجودة أي مواد جديدة ويتضمن فقط الصوت من تمدد الفاتحين. لحسن الحظ ، يمكنك العثور على جميع المسارات المفقودة على Steam Workshop.

 

عصر الامبراطوريات الثانية: الطبعة HD لديها إمكانات هائلة. بعد كل شيء ، لا تزال اللعبة الأساسية ممتعة وجذابة بصريًا (باستثناء الوحدات التي لم تكن جميلة أبدًا) ، ويمكنك بسهولة تنزيل المحتوى من Steam Workshop. ومع ذلك ، فشلت الطبعة HD في تحسين طريقة اللعب الأصلية بأي شكل من الأشكال ، والعديد من الأخطاء تشوه ما يجب أن يكون تجربة ممتازة متعددة اللاعبين. نأمل أن يقوم Hidden Path في نهاية المطاف بإصلاح المشكلات بحيث يمكن للمبارزات الملحمية الثمانية مع مئات الوحدات من كل جانب أن تستمتع بمشجعي الإستراتيجية حتى تنهار حضارتنا ، مثل روما القديمة ، وتتلاشى في تاريخ التاريخ.

المصدر: gamespot

 

للتحميل

Download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *