الرئيسية / التطبيقات / آي أو اس / لقط الشاشة من قصص إنستاجرام دون إرسال إشعار لصاحبها
لقط الشاشة
لقط الشاشة

لقط الشاشة من قصص إنستاجرام دون إرسال إشعار لصاحبها

بدأ تطبيق إنستاجرام باختبار ميزة جديدة ترسل تنبيهات للمستخدمين عندما يأخذ شخص ما لقط الشاشة screenshot لأحد قصصهم، وقد تم طرح هذه الميزة في تطبيق سناب شات قبل ذلك لتسمح للمستخدمين بتحكم أكبر في خصوصيتهم، من المحتمل جدًا أننا سنشاهد هذه الميزة مع جميع مستخدمي إنستاجرام في المستقبل القريب.

يسير تطبيق إنستاجرام على خطى تطبيق سناب شات Snapchat من خلال السماح للمستخدمين برؤية من لقط الشاشه من قصصهم Instagram stories لتزويد الجميع بمستوى أعلى من الخصوصية والأمان.

إذا كنت تريد أخذ لقطات شاشة للقصص على إنستاجرام ولا تريد أن يعرف أحد بذلك، فسنقدم لك عدة طرق يمكنك من خلالها أخذ لقطات الشاشة بشكل سري.

إليك الطرق المتاحة لأخذ لقطة شاشة لقصص إنستاجرام دون معرفة صاحبها:

ربما يكون استخدام بعض البرامج الخارجية ل لقط الشاشة هي الطريقة الأكثر وضوحًا، هناك بعض هذه التطبيقات المتوفرة في آب ستور App Store مجانًا، وأكثرها شيوعًا هو تطبيق Story Reposter .

في هذه الحالة أنت لا تأخذ هذه اللقطات باستخدام تطبيق إنستاجرام نفسه، لذلك لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كنت تقوم بالتقاط المحتوى المعروض على شاشتك.

عند فتح التطبيق، يمكنك البحث عن المستخدم الذي ترغب في حفظ القصص التابعة له، والعثور على القصة المحددة التي تريد حفظها، ثم حفظ نسخة منها على هاتفك.

لتحميل التطبيق انقر هنا

 

 

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *